تفاصيل الخدمة

يقدم مركز علاج السمنة في تركيا حلولًا شاملة ومتكاملة للتغلب على مشكلة السمنة، مع التركيز على تحقيق نتائج طويلة الأمد وتحسين جودة الحياة للمرضى.

يتضمن برنامجنا العلاجي تقنيات جراحية وغير جراحية مثل تحويل مسار المعدة، تكميم المعدة، بالون المعدة، وبرامج التغذية المخصصة والتمارين الرياضية.

يعتمد فريقنا الطبي على أحدث التقنيات والأبحاث العلمية لضمان تحقيق أفضل النتائج بأقل مضاعفات ممكنة.

المدة المتوقعة للخدمة من التواصل المبدئي حتى العودة إلى البلد تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع: من 1 إلى 2 أسبوعين للتحضير والفحوصات، يوم واحد للعملية، 2 إلى 5 أيام للرعاية في المستشفى، و1 إلى 2 أسبوعين للنقاهة والاستشفاء.

1

يبدأ المريض بالتواصل مع المركز للحصول على استشارة أولية وتقييم حالته الصحية. يمكن أن يتم ذلك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

2

بعد تحديد الخطة العلاجية المناسبة، يقوم المركز بمساعدة المريض في ترتيب رحلته إلى تركيا، بما في ذلك الحصول على التأشيرة إذا لزم الأمر وحجز تذاكر الطيران.

3

عند وصول المريض إلى تركيا، يتم استقباله في المطار من قبل ممثل من المركز وتوفير وسائل النقل إلى مكان الإقامة أو المستشفى.

4

يخضع المريض لفحوصات طبية شاملة وتقييم دقيق من قبل الأطباء المختصين للتأكد من جاهزيته للعملية واختيار الطريقة الأنسب للعلاج.

5

يتلقى المريض إرشادات محددة حول التحضير للجراحة، والتي قد تشمل تغييرات في النظام الغذائي والصيام قبل العملية بمدة معينة.

6

يتم تنفيذ العملية الجراحية أو الإجراء غير الجراحي المتفق عليه باستخدام أحدث التقنيات وتحت إشراف فريق طبي متخصص.

7

بعد العملية، يتم نقل المريض إلى غرفة الإفاقة ومراقبته بشكل مستمر للتأكد من استقرار حالته، وتقديم الرعاية اللازمة.

8

يقضي المريض فترة من النقاهة في المستشفى حيث يتلقى دعمًا طبيًا ونصائح حول العناية بنفسه، مع متابعة مستمرة من الفريق الطبي.

9

بعد الخروج من المستشفى، يتم تقديم برنامج تغذية مخصص وتمارين رياضية تساعد المريض على التأقلم مع نمط الحياة الجديد وضمان استمرارية النتائج.

10

بعد عودة المريض إلى بلده، يوفر المركز دعمًا مستمرًا عن بعد من خلال الاستشارات الطبية عبر الهاتف أو الإنترنت، مع ترتيب زيارات متابعة إذا لزم الأمر.

يوفر مركز علاج السمنة في تركيا استقبالاً في المطار، نقلًا بين مكان الإقامة والمستشفى، ونقلًا إلى المطار عند المغادرة لضمان راحة المرضى.

  • منسق طبي خاص.
  • ترتيبات السفر الطبي
  • حجز تذاكر السفر الجوي حجوزات الفنادق بأسعار خاصة.
  • خدمات تأشيرة الدخول.

يوفر مركز علاج السمنة في تركيا خدمات إضافية تشمل منسق طبي خاص، ترتيبات السفر الطبي من حجز تذاكر السفر الجوي وحجوزات الفنادق بأسعار خاصة، وخدمات تأشيرة الدخول، لضمان تجربة علاجية مريحة وسلسة من البداية حتى النهاية.



لطلب استشارة من طاقم بيمارستان أو في حال وجود أي استفسار، الرجاء ملء النموذج التالي
تم الإرسال...
سنوافيكم بالرد بأقصى سرعة
-
1

Scroll to Top