Memorial Şişli Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İstanbul


مستشفى ميموريال (شيشلي)


مستشفى ميموريال شيشلي الخاص في منطقة شيشلي هو أول مستشفى في تركيا والمستشفى الحادي والعشرين في العالم الذي يحصل على شهادة اعتماد اللجنة المشتركة الدولية (JCI) بعد عامين فقط من إنشائه، وذلك بسبب تقديمه خدمات رعاية صحية ذات جودة عالمية للمرضى في تركيا وحول العالم، حيث يعتبر مركز مرجعي دولي يقبل المرضى من 92 دولة. …

مستشفى ميموريال (شيشلي) Read More »


1995

تاريخ التأسيس

252

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى ميموريال (شيشلي)

مستشفى ميموريال شيشلي الخاص في منطقة شيشلي هو أول مستشفى في تركيا والمستشفى الحادي والعشرين في العالم الذي يحصل على شهادة اعتماد اللجنة المشتركة الدولية (JCI) بعد عامين فقط من إنشائه، وذلك بسبب تقديمه خدمات رعاية صحية ذات جودة عالمية للمرضى في تركيا وحول العالم، حيث يعتبر مركز مرجعي دولي يقبل المرضى من 92 دولة. فهو يقبل المرضى الأجانب ويوفر لهم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة. وتشمل هذه الخدمات الاستشارات الطبية والفحوصات التشخيصية والإجراءات الجراحية والرعاية اللازمة بعد الجراحة.

مستشفى ميموريال شيشلي

يقع المستشفى في مدينة اسطنبول في القسم الأوروبي، في منطقة تبلغ مساحتها 53.000 متر مربع ، بسعة 252 سريرًا، و 13 غرفة عمليات، و4 وحدات عناية مركزة (CVC ، عام ، تاجي ، حديثي الولادة)، بالإضافة إلى 3 مختبرات مجهزة بأحدث التقنيات، ومركز زراعة أعضاء، ومركز أطفال الأنابيب ، ومركز علم الوراثة ، ومركز أمراض السكتات الدماغية ، ومركز صحة الثدي والأمراض ومركز الأورام ومركز للجراحة الروبوتية ومركز زراعة نقي العظام. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والجراحية، والتي تشمل الجراحة التجميلية، وجراحة العظام والمفاصل، وجراحة الأوعية الدموية، وجراحة القلب والأوعية الدموية، وطب الأطفال، وطب الأسنان، وغيرها. كما يضم المستشفى مركزاً للأبحاث الطبية يهدف إلى تطوير الممارسات الطبية وتعزيز الرعاية الصحية في تركيا.

يعتبر مستشفى ميموريال شيشلي من أفضل المستشفيات في تركيا ويتمتع بسجل حافل من الإنجازات والتقديرات في مجال الرعاية الصحية، ومن بين أبرز إنجازات المستشفى:

  • حصوله على الاعتماد الدولي من مؤسسة الأكريديتيشن الدولية في مجال الرعاية الصحية.
  • تصنيف المستشفى كأفضل مستشفى في تركيا والشرق الأوسط من قبل عدة مؤسسات ومنظمات عالمية مثل نيوزوورلد ريبورت والمنظمة العالمية للصحة.
  • استقبال المستشفى لعدد كبير من المرضى الدوليين من أكثر من 120 دولة مختلفة حول العالم.
  • توفير الرعاية الصحية عبر فريق من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة والكفاءة العالية والتحديث المستمر للتكنولوجيا والمعدات الطبية.
  • توفير خدمات الرعاية الصحية المتخصصة في عدة مجالات مثل جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة العظام وجراحة الأورام والطب النووي وعلاج الأورام بالإضافة إلى الرعاية الصحية العامة.
  • توفير برامج التدريب والتعليم الطبي للأطباء والممرضين والطلاب الذين يرغبون في متابعة مهنة الطب في المستقبل.
  • الالتزام بتطبيق أعلى معايير السلامة والجودة والمسؤولية الاجتماعية في تقديم الخدمات الطبية للمرضى.

يتمتع مستشفى ميموريال شيشلي بسمعة جيدة في تركيا والعالم، حيث يتم توفير خدمات عالية الجودة للمرضى، ويتم استخدام أحدث التقنيات والمعدات الطبية في العلاج. كما يتميز المستشفى بوجود فريق طبي مؤهل ومتخصص في مختلف المجالات الطبية، مما يوفر للمرضى الرعاية الصحية الأفضل.

التخصصات الطبية المتوفرة في مستشفى ميموريال شيشلي:

يضم مستشفى ميموريال شيشلي مجموعة واسعة من التخصصات الطبية المختلفة. ومن بين الاختصاصات المتوفرة في المستشفى:

1- جراحة القلب والأوعية الدموية.
2- جراحة العظام والمفاصل.
3- جراحة الأنف والأذن والحنجرة.
4- طب الأطفال وحديثي الولادة.
5- جراحة التجميل والترميمية.
6- جراحة الجهاز الهضمي والكبدية.
7- طب الطوارئ والعناية المركزة.
8- طب الجهاز التنفسي والصدريات.
9- طب الجهاز العصبي وجراحته.
10- طب الغدد الصماء والسكري.
11- طب الأورام والأورام الليفية.
12- طب النساء والتوليد والعقم.
13- طب الأمراض الجلدية والتناسلية.
14- الطب النفسي.
15- جراحة العيون وأمراض العين.
16- طب الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي.

وتوفر المستشفى أيضًا خدمات العلاج الطبيعي والتأهيل والعلاج الوظيفي والتخدير والأشعة والمختبرات الطبية والتشخيص والعلاج بالأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي والمسح الضوئي بالتصوير المقطعي.

كما يوفر مستشفى ميموريال شيشلي خدمات النقل والترجمة للمرضى الذين يحتاجون إلى الوصول إلى المستشفى أو العودة منها. كما يتوفر في المستشفى خدمة ترجمة للمرضى الذين لا يجيدون اللغة التركية أو الإنجليزية، حيث يتوفر فريق من المترجمين المدربين لتوفير الترجمة الفورية في الحالات الطارئة أو الحالات التي تتطلب تواصلًا فعالًا بين المريض والطاقم الطبي. يجب على المرضى الراغبين في استخدام خدمات النقل والترجمة الاتصال بمكتب الاستقبال في المستشفى للحصول على مزيد من المعلومات وترتيب الخدمة.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

أمراض العين -
اختصاص الجراحة التجميلية والترميمية -
الجراحة التجميلية -
جراحة اليد -
اختصاص الجراحة العامة -
جراحة الجهاز الهضمي -
جراحة المري -
جراحة الكولون والمستقيم -
الأمراض السرطانية -
العلاج الكيميائي والمناعي -
الجراحة البولية -
المثانة والحالب -
-
العظمية -
المفاصل -
جراحة العمود الفقري -
جراحة اليد -
العلاج الفيزيائي -
-
النسائية والتوليد -
الأمراض النسائية -
النسائية البولية -
طب الحمل والولادة -
جراحة أنف أذن حنجرة -
جراحة الأذن -
جراحة الأنف -
جراحة الحنجرة -
جراحة الرأس والعنق -
جراحة الصدر -
جراحة القلب والأوعية الدموية -
طب الأسنان -
-
مستشفيات تركيا -
1

Contact Form AnaSayfa English
Scroll to Top