Abdurrahman Yurtslan Hastanesi Onkolojide

ankara

Abdurrahman Yurtslan Hastanesi Onkolojide


بدأ مستشفى عبد الرحمن يورتسلان في علم الأورام أنشطته في منطقة كورتولوش بسعة 100 سرير في عام 1956 بجهود معهد أبحاث السرطان التركي ومساهمات المنظمات. مع بدء تشغيل مبنى المستشفى الجديد والحديث ، الذي اكتمل بناؤه في 06.04.1989 . مع بدء تشغيل هذا القسم المجهز بأجهزة حديثة ، تم الوصول إلى سعة إجمالية 600 سرير …

Abdurrahman Yurtslan Hastanesi Onkolojide Devamını oku "


1956

Kuruluş tarihi

600

yatak sayısı

ankara

Şehir

Buraya basın...

harita üzerinde konum


Abdurrahman Yurtslan Hastanesi Onkolojide

Abdurrahman Yurtslan Hastanesi Onkolojide

بدأ مستشفى عبد الرحمن يورتسلان في علم الأورام أنشطته في منطقة كورتولوش بسعة 100 سرير في عام 1956 بجهود معهد أبحاث السرطان التركي ومساهمات المنظمات. مع بدء تشغيل مبنى المستشفى الجديد والحديث ، الذي اكتمل بناؤه في 06.04.1989 . مع بدء تشغيل هذا القسم المجهز بأجهزة حديثة ، تم الوصول إلى سعة إجمالية 600 سرير وزادت أيضًا جودة الخدمة المقدمة.

Abdurrahman Yurtslan Hastanesi Onkolojide
Abdurrahman Yurtslan Hastanesi Onkolojide

مع بدء تشغيل مبنى المستشفى الجديد والحديث الواقع في موقع Demetevler Urankent كمبنى خدمة إضافي في 17.05.2007 ، تم البدء في تقديم خدمات معاصرة وعالية الجودة لسرطان الأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، تم إنشاء وحدة زرع نخاع العظم (KIT) وعيادة أمراض الدم في نهاية عام 2008 داخل مبنى ملحق أورانكنت وبالتالي تم إغلاق النقص الكبير في التشخيص والعلاج والمتابعة الحديثة لسرطان الدم وعلاجات الخلايا الجذعية. في عام 2009 ، تم الانتهاء من مبنى مركز التدريب والفحص المبكر للسرطان (KETEM) ودخل حيز الخدمة داخل الحرم الجامعي المركزي في منطقة ديميتيفلر.

جهاز التصوير مستشفى عبد الرحمن يورتسلان في علم الأورام

يقدم المستشفى جميع أنواع تشخيص السرطان وعلاجه ومتابعته ورعايته في إطار معايير الجودة العالمية. جميع أنواع جراحة السرطان ، وعلم الأورام الطبي ، وعلاج الأورام بالإشعاع ، وزرع الخلايا الجذعية ، والرعاية الملطفة ، والطوارئ ، والعناية المركزة ، والتغذية ، وعلم الأورام النفسي ، والنظافة الشخصية والرعاية ، والخدمات الاجتماعية ، والرعاية النفسية ، والصحة المنزلية يتم تقديم خدمة عالية الجودة والعلاج المهني في مجال السرطان .

يقدم المستشفى أيضًا خدمة خمسة أيام في الأسبوع في مدرسة السرطان ومركز التعليم المستمر لمرضى السرطان لزيادة التثقيف الصحي في مجال السرطان، يتلقى المرضى الذين تم تشخيص إصابتهم حديثًا وأقاربهم تدريبًا من خبراء في مجالات الطب النفسي ، والتغذية ، والرعاية التلطيفية ، والرعاية الروحية ، والحماية من العدوى ، والنظافة الشخصية ، والخدمة الاجتماعية ، والدعم والمساعدة.

جهاز التصوير

يتم تقديم خدمات التشخيص والعلاج والرعاية في إطار معايير الجودة العالمية من قبل الأطباء المتخصصين والموظفين الصحيين المؤهلين المجهزين بالتكنولوجيا الحديثة ، مدعومين بمخرجات معملية موثوقة ودقيقة في الوقت المناسب ، ولديهم كفاءة علمية عالية.

مركز زراعة نخاع العظام في مستشفى عبد الرحمن يورتسلان في علم الأورام

في العيادة ، هناك 20 سرير خدمة فردية لأمراض الدم ، و 11 سرير للضغط الإيجابي ، وفلتر الكبد المركزي ، ووحدة زرع الخلايا الجذعية المجهزة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 6 عيادات خارجية بما في ذلك عيادة لأمراض الدم الحميدة، عيادة سرطان الغدد الليمفاوية ، عيادة الورم النقوي المتعدد ، عيادة سرطان الدم ، عيادة متابعة زرع الخلايا الجذعية العيادة الخارجية و عيادة إعداد زرع الخلايا الجذعية. يُعطى العلاج الكيميائي في العيادة الخارجية في وحدة علاج كيماوي مكونة من 9 أسرّة. يوجد في العيادة مركز فصادة علاجي مجهز بالكامل، يمكنه تلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بزراعة الخلايا الجذعية. بالإضافة إلى اختبارات الدم الروتينية ، يتم إجراء قياس التدفق الخلوي ، وتحليل تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR)، وتحليلات الكيمرية في مختبر أمراض الدم وعلم الوراثة.

غرفة العمليات في المستشفى

في مركز زرع الخلايا الجذعيةفي المستشفى هو عضو في الاتحاد الأوروبي لزراعة الدم والخلايا الجذعية (EBMT) ، يتم تطبيق طرق مختلفة للزراعة بنجاح ، بما في ذلك عمليات زرع الخلايا الجذعية الذاتية والنسبية وغير ذات الصلة والتي يتم إجراؤها في عدد قليل جدًا من المراكز في العالم. منذ عام 2009 ، تم إجراء ما مجموعه 970 عملية زرع للخلايا الجذعية ، و 570 عملية زرع ذاتي و 400 عملية خيفية.

المستشفى عبارة عن هيكل يوفر خدمة دولية يفضلها المرضى من 21 دولة نظرًا لنتائجها الناجحة. في هذه العملية ، تم إجراء زرع الخلايا الجذعية بنجاح لمرضانا القادمين من أستراليا وفنلندا وهولندا وألبانيا وكوسوفو وبلغاريا وإيران والعراق وأوزبكستان وأذربيجان وقيرغيزستان ومنغوليا والنيجر وموريتانيا وفنزويلا وليبيا واليمن ومولدوفا والسودان وسوريا وأفغانستان.

Hastanedeki en önemli uzmanlıklar

göz tümörleri uzmanlığı - cilt kanseri ameliyatı - radyoloji - Girişimsel nöroradyoloji uzmanlığı - Nükleer Radyolojide Uzmanlık - الأشعة التداخلية - radyoterapi - kanserli hastalıklar - Girişimsel radyoloji yoluyla kanser tedavisinde uzmanlaşmış - Kemoterapi ve immünoterapi - pediatrik kanserler - Kanser radyoterapisi - prostat kanseri - kemik kanserleri - jinekolojik kanserler - Nöro-onkolojik cerrahi - Hipofiz tümörleri - Kafa tabanı tümörleri - beyin tümörü ameliyatı - Omurilik tümörleri -

Türkiye'de tedavi planlıyorsanız
şimdi burada konuş

Türkçe