Erzurum Atatürk Üniversitesi Araştırma Hastanesi

Erzurum

Erzurum Atatürk Üniversitesi Araştırma Hastanesi


مستشفى جامعة أتاتورك للأبحاث في أرضروم منذ إنشائه عام 1962، يقدم المستشفى الجامعي خدمات صحية إلى 4.5 مليون نسمة في 12 مقاطعة ، بما في ذلك أرضروم والمحافظات المحيطة بها (كارس ، إيغدير ، أغري ، أردهان ، أرزينجان ، بايبورت ، أرتفين ، جوموشان ، موش ، بينجول ، فان ). عن مستشفى جامعة …

Erzurum Atatürk Üniversitesi Araştırma Hastanesi Devamını oku "


1962

Kuruluş tarihi

1450

yatak sayısı

Erzurum

Şehir

Buraya basın...

harita üzerinde konum


Erzurum Atatürk Üniversitesi Araştırma Hastanesi

Erzurum Atatürk Üniversitesi Araştırma Hastanesi

مستشفى جامعة أتاتورك للأبحاث في أرضروم منذ إنشائه عام 1962، يقدم المستشفى الجامعي خدمات صحية إلى 4.5 مليون نسمة في 12 مقاطعة ، بما في ذلك أرضروم والمحافظات المحيطة بها (كارس ، إيغدير ، أغري ، أردهان ، أرزينجان ، بايبورت ، أرتفين ، جوموشان ، موش ، بينجول ، فان ).

المبنى الأساسي لمستشفى جامعة أتاتورك للأبحاث في أرضروم
Erzurum Atatürk Üniversitesi Araştırma Hastanesi

عن مستشفى جامعة أتاتورك للأبحاث في أرضروم

يعمل في المؤسسة 2648 مسؤول، منهم 576 أكاديمي ، منهم 237 محاضر وخبير ، و 339 طبيب امتياز.

تبلغ مساحة مركز الممارسة الصحية 165000 متر مربع ويتكون من مبانٍ مقاومة للزلازل بما في ذلك الكتلة الجراحية ، والكتلة الداخلية ، ومركز القلب ، والعيادة الشاملة ، ومركز غسيل الكلى.

يحتوي المستشفى على 1450 سريراً ، منها 220 وحدة عناية مركزة ، 70٪ منها تتكون من أسرة مؤهلة. يتلقى مليون شخص خدمات العيادات الخارجية و 70.000 خدمة للمرضى السريريين، ويخضع 50000 مريض لعملية جراحية في المستشفى سنوياً.

احدى الغرف في المستشفى

تم تجهيز المستشفى بأجهزة عالية التقنية مثل جهاز محاكاة التصوير المقطعي المحوسب ، IMRT ، IGRT ، جهاز العلاج الإشعاعي المعجل الخطي الذي يدعم VMAT ، PET / CT ، MR ، 2 جهاز تصوير رقمي حديث للأوعية ، جهازان مزدوجان MDCT ، EUS ، EBUS ، التي ستوفر التشخيص المتقدم وفرص العلاج.تتجدد الأجهزة المجهزة وفقًا لمتطلبات العصر.هناك 27 غرفة عمليات مع معدات طبية حديثة في المستشفى. بالإضافة إلى ذلك ، توجد غرفة العمليات اليومية ووحدة العلاج ، والتي تخدم أيضًا مرضى طب الأسنان.في وحدات العناية المركزة ، توجد جميع وحدات دعم الجهاز التنفسي والأعضاء المطلوبة لدعم الحياة المتقدم.يتكون مجمع المختبر المركزي من مختبرات متقدمة على المستوى الوطني.

في صيدلية المستشفى ، يتم إعطاء الأدوية للمرضى بنظام MACHI4 الروبوتي “ATAMIS”، وهو نظام توزيع وتخزين الأدوية الميكاترونيك الذي يضمن سلامة المرضى على أعلى مستوى.

في المستشفى مراكز خدمة متقدمة بالإضافة إلى وحدات داخلية وجراحية. يوجد مركز زراعة الأعضاء (الذي يقدم أيضًا خدمات زرع الأعضاء للمرضى الدوليين) ، ومركز زراعة نخاع العظام ، ومركز أطفال الأنابيب ، ومركز تشخيص الأمراض الوراثية ، ومركز العلاج الكيميائي للمرضى الخارجيين ، ومركز الحروق ، ومركز تفتيت حصو الكلى ، ومركز الطب البديل ، والطب تحت الماء والضغط العالي.

صورة لغرفة العمليات في مستشفى جامعة أتاتورك للأبحاث في أرضروم

Hastanedeki en önemli uzmanlıklar

başvuru şartları - Göz hastalıkları - الجراحة الدقيقة - Genel cerrahi uzmanlığı - kanserli hastalıklar - osteofitler - Kardiyovasküler cerrahi - kalp ritmi hastalıkları -

Türkiye'de tedavi planlıyorsanız
şimdi burada konuş

Türkçe