من نحن

لماذا بیمارستان:

  1. یتمیز مركز بیمارستان الطبي عن غیره من مقدمي خدمات السیاحة العلاجیة في تركیا، في كونه یضم نخبة من الأطباء والجراحين العرب والأتراك المجازین من الجامعات التركیة، من ذوي الخبرة والمعرفة والكفاءة العالية في معظم التخصصات الطبية، لذا فأیاً كانت حالتك الصحیة ومھما بلغت درجة تعقیدھا، يمكنك الحصول على الاستشارة المناسبة بشكل مباشر من الطبیب المتخصص من بین أطباء مركز بیمارستان ودون الحاجة لوسیط.
  2. استطاعت كوادرنا على مدى أعوام أن تحقق نجاحاً ممیزاً في القطاع الطبي، ولا سیما أننا نجحنا في إتمام المئات من رحلات العلاج بنجاح، وحتى في أكثر التخصصات الطبیة والجراحیة تعقیداً.
  3. كوادرنا الطبیة متعددة الجنسیات (عرب/ أتراك)، فلن تخشى من صعوبة التواصل مع طبیبك بعد الیوم، إذ یمكن لطاقم بیمارستان الطبي أن یصغي إلیك بلغتك الأم (اللغة العربیة)، ویشرح حالتك الصحیة بالتفصیل، و ُیطلِعك على متطلبات رحلة العلاج باللغة العربیة، دون الحاجة إلى مترجم، كما یمكنك الاستفسار وطرح تساؤلاتك علیه بمنتھى الأریحیة.
  4. نؤمن في بیمارستان أن التمیز في خدماتنا یجب أن یكون شاملاً، لذا فإننا نتوخى أدق التفاصیل في رحلتك العلاجیة، بدءاً من طلبك للاستشارة ووصولاً لمرحلة المتابعة ما بعد العلاج، إذ نلتزم في تقدیم كافة الخدمات والتسھیلات التي من شأنھا أن تمنحك رحلة سیاحة علاجیة، آمنة، موثوقة، ناجحة، وذات تكالیف مناسبة ومدروسة.
  5. نواكب في بیمارستان كل حدیث في عالم الطب المتطور وتقنیاته الجدیدة، لذا فإننا دائماً ما ننتخب أفضل المشافي والمراكز الصحیة التركیة المعتمدة رسمیاً، والتي تحقق كل المتطلبات الطبیة الضروریة من حیث الجودة، الكفاءة، الحداثة، والمھنیة، لیحظى عمیلنا بأكثر سبل العلاج تمیزاً وضمن أفضل المراكز العلاجیة والصحیة في تركیا، وھذا بدوره ما یخدم بالدرجة الأولى مصلحة المریض.

مھّمتنا:

في اللحظة التي تقرر فیھا أن تتجاوز حدود بلادك بحثاً عن العلاج بأیدي أمینة، تأكد من أن مركز بیمارستان الطبي ھو البوابة الموثوقة التي ستدخل منھا، لتبدأ رحلة علاج آمنة، ممیزة، ناجحة، شاملة ومتكاملة، تلبي طموحك في الحصول على خطة العلاج المضمونة والانسب لحالتك الصحية، والمدروسة من حیث التكالیف والتبِعات الصحیة والمرتكزة على الرعایة المبتكرة، مع التأكید على التزامنا التام بالمتابعة والاھتمام على مدار الساعة وعند الطوارئ، طیلة فترة العلاج وما بعدھا.

رسالتنا:

نؤمن أن الصحة النفسیة دائماً ما تكون انعكاساً للصحة الجسدیة، لذا فإننا دائماً ما نختار في بیمارستان أنسب السبل والاستراتیجیات، لنُحیطكم بالرعایة الطبیة الشاملة، ونُشعركم بالطمأنینة والراحة كأنكم في بلادكم، وذلك انطلاقاً من رسالتنا الراسخة وأولویتنا في ضرورة بناء علاقة ثقة متبادلة مع عملائنا، من خلال تلبية كافة احتياجاتهم بكل امانة واحترافية، وأن تكون كوادرنا بمثابة عائلتكم الثانیة على الدوام ھنا في تركیا.

قیمنا:

عندما تتعامل مع مركز بیمارستان الطبي، ستكتشف حتماً أنك اخترت التمیز والجودة والریادة في أحد أكثر وجھات السیاحة العلاجیة موثوقیةً في اسطنبول، إذ تتجلى قیمنا فيما يلي:
● النزاھة والعدالة والحیادیة: نعمل كفریق واحد وفق أقصى معاییر مھنة الطب من حیث الممارسة المھنیة والسلوك الأخلاقي والإنساني.
● الشغف والتفاني: شغفنا وإخلاصنا لعملنا ھو الدافع والحافز لمساعدة مرضانا وعائلاتھم، للحصول على أفضل نظام من الرعایة الطبیة المتكاملة.
● الالتزام والمسؤولیة: نتعھّد بتحمل المسؤولیة القانونیة والأخلاقیة فیما یخص أداء كوادرنا الطبیة والإداریة والخدمیة.
● الاحترام: نلتزم بالتعامل مع الجمیع من مرضى، مرافقین، زوار، أطباء وموظفین بأقصى درجات الاحترام.
● السرية والخصوصية: نتعهد بالحفاظ على كافة المعلومات الشخصية والخاصة للعميل وعدم مشاركتها مع أي جهة أخرى.

رؤیتنا:

أن یكون ل “بیمارستان” من اسمه نصیب، بحیث یكون المركز الأول والأكثر موثوقیة في تمكین خدمات السیاحة العلاجیة في تركیا، إضافًة للتمیز في تطویر حلول وخطط طبیة علاجیة فاعلة وشاملة ومستدامة، من خلال منظومة متكاملة من الخبرات والاختصاصات والعلاقات والشراكات الاستراتیجیة داخل وخارج تركيا، وأن یكون مركز بیمارستان الطبي أنموذجاً رائداً في تقدیم خدمات السیاحة العلاجیة والخدمات الطبية المتطورة وعالیة المعاییر للسیاح حول العالم.

خدماتنا:

نغطي في خدماتنا العلاجیة أغلب المجالات الطبیة بما في ذلك:

● قسم الجراحة العامة
یجري جرّاحو قسم الجراحة العامة في بیمارستان طیفاً واسعاً من العملیات الجراحیة البسیطة والمعقدة، وذلك ضمن أفضل المنشآت المجھّزة بآخر ما توصلت إلیه التكنولوجیا في مجال الجراحات المتخصصة والجراحة بالمنظار، إذ یتعاون أخصائیو بیمارستان المتمرسون في شتى المجالات معاً للخروج بأكثر من خطة علاج فعّالة لكل مریض على حدى، وبفضل ھذا المزیج من الجراحین المھرة والتكنولوجیا المتطورة والاستشارة السریعة والدقیقة، نضمن لمرضانا من خلالها الحصول على أفضل النتائج العلاجیة الممكنة.

● قسم جراحة السمنة
نجح القسم في مساعدة آلاف المرضى في الوصول إلى أوزانھم المنشودة، وذلك بفضل فریق طبي وجراحي متخصص یعمل یداً بید لتقدیم أفضل الخدمات الجراحیة للمرضى، إضافة لذلك یقدّم القسم لمرضاه رعایة صحیة لما بعد الجراحة بھدف مساعدتھم على إجراء التغییرات اللازمة في أنماط حیاتھم حتى لا یستعیدوا الوزن الذي خسروه، بداية يتم معاینة المریض وتقییم الأداء الھرموني وفحصه بشكل دقیق، ثم اجراء تحلیلاً دقیقاً لطبیعة الحیاة وعادات الأكل لدى المریض وتوثیق محاولات تخفیض الوزن السابقة، كما یتم إجراء العدید من الفحوصات المختبریة والاختبارات قبل إجراء العملیة، وتشمل خدمات مركز بیمارستان الطبي لفقدان الوزن عملية تكمیم المعدة بالمنظار، وعملیة تحویل المسار بالمنظار (RYGB)، وعملیة تحویل المسار المصغرة بالمنظار، وبالون المعدة.

● قسم القلبیة والأوعیة الدمویة
یقدم قسم القلبیة في مركز بیمارستان الطبي رعایة صحیة شاملة لمرضى القلب والأوعیة الدمویة على أیدي أطباء متمرّسین في أمراض وجراحة القلب وأمراض القلب التداخلیة، إذ نعمل على تقدیم رعایة صحیة جراحیة متمیّزة، بالإضافة إلى استخدام الأسالیب الجراحیة طفیفة التوغّل، بما في ذلك زراعة وإصلاح واستبدال الصمام عن طریق الجلد والقسطرة، وعملیات القسطرة المعقدة وما تشمله من فتح انسداد الشرایین المزمن، وتغییر الصمام الأورطي بالقسطرة، بالإضافة الى إجراء عملیات كھربیة القلب بما في ذلك زراعة أجھزة منظمات القلب، وكذلك إجراء عملیات القلب المفتوح بمختلف أشكالھا، وزراعة الشرایین، وعلاج تشوھات القلب الخلقیة عند الأطفال، عدا عن تقنیة علاج الدوالي السطحیة باللیزر والحقن، وإزالة الوحمات الوعائیة باللیزر وبنسبة شفاء عالية.

● قسم الجراحة البولیة
یتكوّن قسم الجراحة البولیة من كادر طبي خبیر في التخصصات الفرعیة لطب المسالك البولیة، یوظّف أسالیب علاجیة فذّة للسیطرة على الأمراض، بما في ذلك استخدام كل من النھج الطبي والجراحي لعلاج سرطان المسالك البولیة وأمراض البروستات وإجراء جراحة سلس البول طفیفة التوغل، وعلاج أمراض المسالك البولیة النسائیة، والسیطرة الشاملة على الضعف الجنسي، وعلاج تضخم البروستات باللیزر أو الأشعة التداخلیة دون الحاجة للجراحة، وعلاج سرطان البروستات بالروبوت وتقنیة الأمواج فوق الصوتیة عالیة التركیز، بالإضافة لتقنیات التخلص من حصى الكلى والمثانة وجراحات المسالك البولیة الداخلیة وتفتیت الحصى بالأشعة أو التنظیر، عدا عن إمكانیة علاج التشوھات الولادیة في الجھازین التناسلي والبولي.

● قسم الطب النفسي
تؤدي الرعایة الصحیة النفسیة دوراً جوھریاً في عملیة الشفاء وتشكّل جزءاً من نھج الرعایة الصحیة الشاملة الذي یؤمن به مركز بیمارستان، حیث نسعى من خلال قسم طب الأمراض النفسیة إلى تعزیز السلوك الإیجابي تجاه الصحة العقلیة، ویشجع المرضى على ألّا یترددوا في طلب الرعایة الصحیة النفسیة، كما نقدّم استشارات لأُسر المرضى حتى یتمكنوا من تأدیة دور فاعل في عملیة العلاج، بالإضافة إلى دعم أفراد العائلات أنفسھم الذین قد یؤثر علیھم مرض أحد أحبائھم، إذ یتعاون فریق قسمنا المؤھل في مختلف التخصصات الفرعیة للطب النفسي في إجراء التقییم النفسي وتقدیم العلاج المناسب، استناداً إلى الأدلة العلمیة وبما یعزز مفھوم الرعایة الرحیمة، وذلك لتقدیم طیف أكبر من الخدمات، ومن اهمھا الاستشارات الزوجیة، وإدارة التوتر، واستشارات اضطرابات الأكل، واضطرابات الاكتئاب وعلاج الادمان وعلاج مشاكل الاطفال السلوكية والنفسية وغیرھا الكثیر من الخدمات والاستشارات النفسیة التخصصیة.

● طب الأمراض العصبیة
یوفّر قسم طب الأمراض العصبیة خدمات رعایة شخصیة وشاملة للمرضى من كافة الأعمار ممن یعانون من اضطرابات عصبیة، وذلك باستخدام أحدث ما توصلت إلیه التكنولوجیا، ویتولّى الاستشاریون المتمّرسون في طب الأمراض العصبیة لدینا مسؤولیة تشخیص كّل مریض، وتقدیم أحدث العلاجات له ومتابعة حالته بشكل مستمر، بما في ذلك جراحة الأورام العصبیة، جراحة العمود الفقري، علاج الدیسك عن طریق دمج الفقرات بواسطة صفیحة اصطناعیة أو زراعة عظمیة، بالإضافة لعلاج الدیسك عن طریق الأشعة وبالمنظار، وجراحة الجنف، وعلاج الزھایمر بواسطة التحفیز النبضي للجمجمة.

● قسم الأمراض العظمیة
یقّدم المركز خدماته بشكل رئیسي في عدد من التخّصصات الفرعیة وھي: جراحة استبدال المفصل باستخدام مفاصل Zimmer الأعلى جودةً عالمیاً، وتنظیر المفصل، وإطالة العظام خارجیاً أو داخلیاً بأحدث التقنیات، وحقن المفاصل بالخلايا الجذعية، بالإضافة إلى جراحة العمود الفقري وجراحة تصحیح تشّوه العمود الفقري، كما یضم المركز فریقاً من الأطباء المعتمدین الذین یستخدمون أحدث ما توصلت إلیه التكنولوجیا في مجال الطب، ویتم إجراء كافة العملیات الجراحیة تحت مراقبة ومتابعة فریق مختص لضمان أعلى معاییر السلامة لجمیع المرضى.

● العلاج الفیزیائي
یوّفر قسم العلاج الفیزیائي خدمات رعایة شخصیة وشاملة للمرضى من كافة الأعمار ممن یعانون من اضطرابات عصبیة، وذلك باستخدام أحدث ما توصلت إلیه التكنولوجیا لضمان إجراء عملیات تشخیص سریعة ودقیقة، ویتولّى الاستشاریون المتمّرسون في طب الأمراض العصبیة مسؤولیة تشخیص كّل مریض وتقدیم أحدث العلاجات له ومتابعة حالته بشكل مستمر، كما نعمل على تقدیم مجموعة متنوعة من الاختبارات والعلاجات، منھا مخطط كھربیة العضل والجھد المُحرَّض البصري، تحت إشراف كامل من أطباء الأمراض العصبیة لدینا، ویُعتبر القسم رائداً في مجال إدارة الأمراض العصبیة العضلیة والسكتة الدماغیة الحادة والصرع والتصلّب المتعدد، وتتجلى الخدمات التي یقدمھا القسم بعلاج الأمراض العصبیة السریریة، الفیزیولوجیا العصبیة، حقن البوتوكس لعلاج الصداع وحالات التشّنج وتشنج الوجه النصفي، وغیرھا من اضطرابات الحركة، بالإضافة لجراحة أورام الدماغ وعلاج اضطرابات النوم.

● قسم الأورام السرطانیة
تتسم الرعایة الصحیة التي یقدّمھا قسم طب الأورام في مركز بیمارستان الطبي بأنھا شاملة وفریدة من نوعھا، على أیدي استشاریین یتمتعون بخبرة طویلة في تخصصاتھم، كما نلتزم بتقدیم رعایة صحیة شاملة للمرضى البالغین المصابین بالأورام الصلبة والأمراض النسائیة الخبیثة واللمفوما الخبیثة، ویقّدم المركز كذلك خدمات العلاج الإشعاعي عن طریق أطباء مختصین بعلاج الأورام بالأشعة، وفریق متمّرس من الجّراحین المختصین بطب الأورام والجّراحین التجمیلیین، حیث تتجلى الخدمات التي یقّدمھا القسم بالسیطرة على جمیع الأورام الصلبة لدى البالغین بمختلف الأسالیب العلاجیة (كالعلاج الكیمیائي والعلاج المناعي والعلاج البیولوجي والعلاج الھرموني والعلاج الإشعاعي والجراحي)، بالإضافة للسیطرة على جمیع أورام الدم الخبیثة أیضاً.

● قسم النسائیة والتولید
یتبع قسم النسائیة والتولید في مركز بیمارستان الطبي نھجاً علاجیاً مخصصاً لكل حالة، إذ یحرص فریقنا الطبي النسائي المتخصص على الحفاظ على صحة المرأة في كل المراحل ولا سیما ما قبل وأثناء الحمل والولادة، ولا سیما أننا نوّظف خبرتنا العمیقة في مجال الرعایة الصحیة الإنجابیة، لتحظى كل امرأة تزورنا في المركز بتجربًة إیجابیة خلال مراحل الحمل والمخاض والولادة وما بعد الولادة، وتتجلى الخدمات التي یقّدمھا المركز بالرعایة الصحیة الإنجابیة مثل: تصویر الثدي الإشعاعي، وطب التولید والأمراض النسائیة، بالإضافة لطب الأورام النسائیة، والجراحة الترمیمیة للمسالك البولیة ومنطقة الحوض، وطب الغدد الصماء التناسلیة والعقم، وإجراء عملیة أطفال الأنابیب عبر أحدث التقنیات العالمیة.

● قسم طب الأسنان
یتكون فریقنا بقسم طب الأسنان في مركزبیمارستان الطبي من أطباء أسنان وأخصائیي بدلات ِسنّیة وتقویم الأسنان ودواعم الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكین، إذ یعملون على تقدیم خدمات الرعایة الصحیة للأسنان لجمیع الأعمار بأعلى مستویات الجودة العلاجیة، بما یشمل خدمات ترمیم وزراعة الأسنان بشكل فوري وبتقنیة الزراعة الموجھة ثلاثیة الأبعاد، وتقویم الأسنان ثلاثي الأبعاد بأنواعه التركي والأمریكي، والتقویم الجراحي.


● قسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة
یتكّون ھذا القسم من فریق مؤھل بدرجة عالیة لعلاج المرضى الذین یعانون من فقدان السمع واختلال التوازن والشخیر وأمراض الأنف والأذن والحنجرة وانقطاع التنفس أثناء النوم، كما یقّدم خدمات تتعلق بجراحة الأنف والأذن والحنجرة للأطفال والجراحة المجھریة المتقدمة لعلاج السرطان، كما یمتلك أطباء القسم وخبرة كبیرة في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، وھم مؤھلون بدرجة كبیرة لتقدیم الرعایة الجراحیة المتخصصة للمرضى، وتشمل جراحة الرأس والرقبة وجراحة الجیوب الأنفیة والجراحات التجمیلیة للأنف، إلى جانب الجراحة المجھریة للحنجرة والجراحة المجھریة للأنف وجراحة التخلص من الشخیر، بالإضافة لتشخیص اضطرابات الأذن الداخلیة والحالات التحسسیة ورائحة الفم الكریھة والسیطرة علیھا.

● قسم أمراض العین
یتمتع مركز بیمارستان الطبي بخبرة طویلة في العنایة بالبصر، والتي یقوم بها أطباء عیون ذوو خبرة واسعة، ویقّدم قسم طب العیون لدینا استشارات وخدمات شاملة لجمیع المرضى بغض النظر عن حالتھم المرضیة، بما یشمل علاج أمراض القرنیة، زراعة القرنیة الاصطناعیة، زراعة الشبكة الاصطناعیة، زراعة العدسة، جراحة الساد، بالإضافة لزراعة خلایا نقي العظم في الشبكیة -ولا سیما لأصحاب الأمراض الوراثیة- كاستراتیجیة طبیة حدیثة لعلاج مرض التھاب الشبكیة الصباغي، وغیرھا الكثیر من الخدمات الطبیة المتطورة والشاملة في طب العیون.

● قسم الجراحة التجمیلیة والترمیمیة
یتلّقى المرضى في قسم الجراحة التجمیلیة والترمیمیة في مركز بیمارستان العلاج على أیدي أبرز جراحي التجمیل الذین یوظّفون أحدث ما توصل إلیه العلم في مجال الجراحة التجمیلیة، كما نقدّم لك جمیع الاستشارات المتعلقة بخیاراتك العلاجیة ونساعدك في اتخاذ القرار المناسب، وتتجلى الخدمات التي یقدّمھا القسم بالجراحات التجمیلیة من تجمیل ما بعد إجراء جراحات علاج السمنة، وجراحات شد النصف العلوي والسفلي من الجسم وشد الذراع وشد الفخذین، وجراحة الأنف التجمیلیة، وشد الوجه، بالإضافة للجراحات الترمیمیة كإعادة بناء الثدي، وجراحات الترمیم المجھریة، وجراحات العیوب الخلقیة (مثل الشفة الأرنبیة وتشوھات الأوعیة الدمویة والوحمات)، وجراحة الجلد (أورام الجلد وعیوبه والنُدب والعیوب الناجمة عن الإصابات)، بالإضافة لجراحة الحروق، وعلاج بعض حالات داء الفیل، وزراعة الشعر بتقنیات بلازما PRP الحدیثة.

1

إملأ النموذج لإستشارة مجانية !

سنكون على اتصال معك في أسرع وقت ممكن
Contact Form Demo (#9)
Scroll to Top