العظمية البروفيسور الدكتور شتين اشيك

تقييم الطبيب


البروفيسور الدكتور شتين اشيك


الإختصاص : العظمية


البروفيسور الدكتور شتين اشيك : طبيب جراحة العظام والمفاصل في اسطنبول إن مجال طب العظام والمفاصل هو مجال حيوي يتطلب […]

الطبيب يتقن اللغات : - انكليزي - تركي


+100

المقالات

+20000

العمليات

بروفيسور

الدرجة العلمية

+20

سنوات الخبرة

البروفيسور الدكتور شتين اشيك

المشفى

ذكر

الجنس


العظمية البروفيسور الدكتور شتين اشيك

البروفيسور الدكتور شتين اشيك

البروفيسور الدكتور شتين اشيك : طبيب جراحة العظام والمفاصل في اسطنبول

إن مجال طب العظام والمفاصل هو مجال حيوي يتطلب خبرة ومهارة عالية. ومن بين الأطباء المتميزين في هذا المجال يتألق البروفيسور الدكتور شتين اشيك في اسطنبول. والذي يعتبر واحد من أبرز الجراحين المتخصصين في تشخيص وعلاج الحالات المرتبطة بالعظام والمفاصل.

ولد البروفيسور الدكتور شتين اشيك في مدينة ماردين التركية عام 1981. درس الابتدائية والاعدادية والثانوية في نفس المدينة وحصل على أعلى درجة في مدينته في فحص القبول الجامعي ليدخل منها كلية الطب في جامعة أنقرة. تخرج من كلية الطب البشري عام 2005. ودخل بعدها الاختصاص في مشفى يلدرم بايازيد في أنقرة في قسم جراحة المفاصل والعظام.
وفي عام 2010 بعد تقديمه رسالة الماجستير حصل على عنوان أخصائي في قسم جراحة المفاصل والعظام. وبسبب الدراسات التي قدمها ونجاحه بالفحص حصل على درجة رئيس المقيمين عام 2012. وفي عام 2014 حصل على درجة مساعد بروفيسور في قسم جراحة العظام والمفاصل في مشفى يلدرم بيازيد. ليلها حصوله على درجة بروفيسور في عام 2016 بعد اجتيازه للفحص وكتابته العديد من الدراسات في الوسط العلمي.

البروفيسور الدكتور شتين اشيك لديه خبرة واسعة في مجال جراحة العظام والمفاصل، حيث أجرى العديد من العمليات الناجحة وقدم العناية الطبية لعدد كبير من المرضى. يتمتع بمهارات فائقة في تشخيص ومعالجة مجموعة واسعة من الأمراض والإصابات المرتبطة بالعظام والمفاصل، بدءًا من الكسور وحتى التهاب المفاصل وتنظير المفاصل.

حيث برهن البروفيسور الدكتور شتين اشيك على اتقان استثنائي في علاج مجموعة واسعة من الأمراض والحالات بأسلوب فعّال ومقنع. يتميز بمهاراته الفريدة في التعامل مع حالات مثل تشوه إصبع القدم الكبير، حيث يقدم حلاً فعّالًا وملائمًا للتشوهات التي تؤثر على هذه المنطقة، مع التركيز على تحسين وظيفة القدم وتخفيف الألم بشكل مذهل.

فيما يتعلق بالمشكلات المتعلقة بالركبة، يتمتع الطبيب بخبرة عالية في علاج تمزق الرباط الصليبي وتلف غضروف الركبة. يقوم بتقديم أساليب علاج جراحية وغير جراحية مبتكرة ومجدية تعمل على تحسين وضعية الركبة وتقليل الألم بشكل فعّال.

تجربته المميزة في مجال آلام الركبة وعلاجها تجعله قائدًا في هذا المجال. يستخدم الطبيب مجموعة متنوعة من الخيارات العلاجية غير الجراحية لتخفيف الألم وتحسين حالة الركبة بأسلوب مبتكر يعيد للمرضى حيويتهم وحركتهم مثل حقن الخلايا الجزعية وحقن البلازما.

لا تقتصر تفوقات الطبيب على مجال الركبة وحده، بل يبرز أيضًا في مجموعة متنوعة من الحالات، منها تبديل مفصل الركبة الكلي او الجزئي وتبديل مفصل الورك بأساليب تمنح المرضى فرصة لاستعادة حيويتهم ونشاطهم بسرور.

بفضل مهاراته وخبرته في جراحة تصحيح العظام، يقدم الطبيب حلاً متفوقًا لمشاكل توجيه العظام وزرع الركبة الجزئي. إن تفوقه في تلك المجالات ينعكس في نتائج مذهلة تساهم في تحسين نوعية حياة المرضى بشكل ملحوظ.

تعتمد ممارسة البروفيسور الدكتور شتين اشيك على أحدث التقنيات والأساليب العلاجية في مجال جراحة العظام والمفاصل. يعتبر الابتكار والبحث العلمي جزءًا أساسيًا من أسلوبه الطبي. يسعى دائمًا إلى تطبيق أحدث التقنيات الجراحية والمعالجات المبتكرة لتحقيق أفضل النتائج لمرضاه.

واحدة من الجوانب المميزة للدكتور شتين اشيك هي التركيز على العلاقة بين الطبيب والمريض. يولي اهتمامًا كبيرًا بفهم احتياجات المرضى وتوفير الرعاية الشخصية والدقيقة لكل حالة فردية. يقدم الدعم العاطفي والمعنوي للمرضى، ويعمل بجد لضمان أن يشعروا بالاطمئنان والراحة خلال جميع مراحل العلاج.

بالإضافة إلى ممارسته الطبية، يلعب الدكتور شتين اشيك دورًا فعالًا في مجتمع الطب في اسطنبول. يشارك في العديد من المؤتمرات والندوات الطبية، حيث يقدم خبراته ويتبادل المعرفة مع زملائه في المجال الطبي. يعمل أيضًا على تعزيز التوعية الصحية وتثقيف الجمهور حول أهمية العناية بالعظام والمفاصل.

في الختام، يُعَدُّ البروفيسور الدكتور شتين اشيك من أفضل الجراحين في مجال طب العظام والمفاصل في اسطنبول. إن خبرته الواسعة، ومهاراته العالية، وروحه التعاطفية تجعله خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن الرعاية الطبية المتخصصة والمهنية في هذا المجال.

بروفيسور

1981-2016

خبرة عشرون عاماً في مجال جراحة المفاصل

الخدمات الأساسية

المفاصل
العظمية

خدمات أخرى




1

Scroll to Top