البروفيسور الدكتور جيم جوشكون أفجي

تقييم الطبيب


İstanbul

البروفيسور الدكتور جيم جوشكون أفجي


الإختصاص : العظمية


الدكتور جيم جوشكون أفجي : رائد في مجال جراحة العظام بمستشفى ميديبول في اسطنبول يعد الدكتور جيم جوشكون أفجي واحدًا من أبرز الأطباء في مجال جراحة العظام في تركيا، وهو يعمل بجدية وإخلاص في مستشفى ميديبول المرموق بمدينة اسطنبول. يتمتع الدكتور أفجي بخبرة واسعة ومهارات استثنائية في هذا المجال، مما يجعله مرجعية للمرضى والزملاء على …

البروفيسور الدكتور جيم جوشكون أفجي Read More »

الطبيب يتقن اللغات : - انكليزي - تركي


+100

المقالات

+

العمليات

بروفيسور

الدرجة العلمية

+26

سنوات الخبرة

مستشفى ميديبول ميجا الجامعي

المشفى

ذكر

الجنس


البروفيسور الدكتور جيم جوشكون أفجي

البروفيسور الدكتور جيم جوشكون أفجي


الدكتور جيم جوشكون أفجي : رائد في مجال جراحة العظام بمستشفى ميديبول في اسطنبول

يعد الدكتور جيم جوشكون أفجي واحدًا من أبرز الأطباء في مجال جراحة العظام في تركيا، وهو يعمل بجدية وإخلاص في مستشفى ميديبول المرموق بمدينة اسطنبول. يتمتع الدكتور أفجي بخبرة واسعة ومهارات استثنائية في هذا المجال، مما يجعله مرجعية للمرضى والزملاء على حد سواء. وُلد في أنقرة في عام 1973، وقد انطلق في مسيرته العلمية والمهنية ليصبح واحدًا من أهم الأطباء والأكاديميين في مجال الطب في تركيا

حصل الدكتور جيم جوشكون أفجي على شهادته في الطب من جامعة إسطنبول، حيث أظهر اهتمامًا بالطب منذ بداية تعليمه. لينضم بعدها إلى قسم جراحة العظام والكسور في كلية الطب بجامعة إسطنبول، حيث أتاحت له هذه الفرصة فرصًا عديدة لتطوير معرفته ومهاراته في مجال الجراحة.

كان لدى الدكتور جيم جوشكون أفجي رغبة قوية في تقديم الرعاية الطبية على أعلى مستوى ممكن. بعد تخرجه من الكلية، بدأ في متابعة تخصص جراحة العظام والكسور في نفس الكلية. في عام 2002، قدم أطروحته بعنوان “جراحة إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي باستخدام أوتوجين طرف العضلة الخلفية”، وبذلك حصل على لقب اختصاصي جراحة العظام والكسور.

خلال مسيرته المهنية، عمل الدكتور جيم جوشكون أفجي في مستشفيات حكومية وخاصة. تركزت أعماله على تقديم الرعاية الطبية المتميزة وإجراء العمليات الجراحية المعقدة، ولا سيما في مجال جراحة المفاصل و العظام وعلاج الأمراض المزمنة.


البروفيسور الدكتور جيم جوشكون أفجي
البروفيسور الدكتور جيم جوشكون أفجي

بالإضافة إلى عمله السريري، كان الدكتور جيم جوشكون أفجي يولي اهتمامًا كبيرًا للتعليم والتدريب. حيث شارك في تدريب وتوجيه العديد من الأطباء الشبان، وساهم في نقل المعرفة والخبرات الطبية إلى الأجيال الناشئة.

في عام 2015، حصل الدكتور جيم جوشكون أفجي على لقب أستاذ مشارك في جراحة العظام والكسور. ومن ثم، استمر في تقديم خدماته الطبية والتعليمية في مستشفيات متعددة، ومنها مستشفى ميديبول التابع لجامعة ميديبول. حتى تمت ترقيته إلى رتبة البروفيسور في عام 2021.

يتمتع الدكتور جيم جوشكون أفجي بمهارات استثنائية في علاج مجموعة متنوعة من الأمراض والحالات دون الحاجة إلى الجراحة. كما يقدم علاجًا ممتازًا لحالات تشوه إصبع القدم الكبير، حيث يعمل على تقديم حلاً شاملاً لمشكلات تشوه القدم الكبير، وذلك باستخدام تقنيات غير جراحية تساهم في تحسين وضعية القدم وتخفيف الألم.

بالإضافة إلى ذلك، يتعامل الدكتور جيم جوشكون أفجي ببراعة مع حالات تمزق الرباط الصليبي، حيث يقوم بتقديم علاجات تحفظ وتقوي الرباط الصليبي من دون اللجوء إلى الجراحة. يستند علاجه إلى أحدث التطورات في مجال العلاج الفيزيائي والتأهيل، مما يسهم في تعزيز استعادة وظائف الركبة بشكل فعال.

علاوة على ذلك، يعتبر الطبيب خبيرًا في تقديم حلاً لآلام الركبة ومشاكلها بطرق غير جراحية أيضاً مثل حقن الخلايا الجذعية وحقن البلازما ما يساعد على تخفيف الألم وتحسين حالة الركبة، واستعادة نوعية الحياة بشكل ملحوظ.

لا تقتصر انجازات الطبيب على مجال الركبة فقط، بل يمتلك خبرة متميزة في علاج مجموعة متنوعة من المشكلات مثل تبديل مفصل الركبة ومفصل الورك ، إلى جانب تنفيذ جراحات تصحيح العظام وتبديل المفصل الجزئي واستبدال مفصل الكتف وعلاج حالات مثل التهاب المفاصل، تمزق العضلات، تمزق الغضروف الهلالي، وغيرها الكثير. مستخدماً بذلك تقنيات مبتكرة تضمن استعادة وتحسين وظائف المفاصل وتقديم الرعاية الملائمة لكل حالة على حدة.

لقد أثرى البروفيسور الدكتور جيم جوشكون أفجي المجتمع الطبي بمعرفته العميقة وخبرته الواسعة في مجال جراحة العظام والكسور. يعد مثالًا للتفاني والتفوق في مجال الطب، ويستحق التقدير والاحترام من قبل الزملاء والمرضى على حد سواء.

باختصار، يجسد البروفيسور الدكتور جيم جوشكون أفجي روح التفاني والتميز في مجال الطب ويمثل مثالًا للتفوق والتفاني في مجال جراحة العظام. من خلال مسيرته الدراسية والمهنية، استطاع أن يصبح شخصية مرموقة ومحترمة في مجتمع الطب، وهو يستمر في تقديم العلاج المميز والرعاية الصحية للمرضى، مما يجعله إضافة قيمة للمجتمع الطبي ولمجال جراحة العظام بشكل عام.

المرحلة الجامعية

كلية الطب - جامعة اسطنبول

1992-1997

مرحلة الدراسات العليا

قسم جراحة العظام والكسور - كلية الطب - جامعة اسطنبول

1997-2002

-

طبيب متدرب

مستشفى ايرسوي الخاص في اسطنبول 2005-2009

طبيب مختص

مستشفى كارتال للتدريب والبحوث في اسطنبول 2009-2012

طبيب مختص

مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث في اسطنبول 2012 - 2015

طبيب وأستاذ مشارك

مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث في اسطنبول 2015- 2017

طبيب ومساعد بروفيسور

مستشفى ليف في سامسون 2017-2019

طبيب وبروفيسور

مستشفى ميديبول ميغا في اسطنبول 2019 - حتى الان

الخدمات الأساسية

جراحة العظام والكسور
المفاصل

خدمات أخرى



تشوه إصبع القدم الكبير (تشوه القدم الكبير)


تمزق الرباط الصليبي


تلف غضروف الركبة


آلام الركبة وعلاجها

حقن الخلايا الجزعية وحقن البلازما


تبديل مفصل الركبة


تبديل مفصل الورك


تبديل مفصل جزئي


علاج خلع الكتف


تمزق الغضروف الهلالي


علاج الاصابات الرياضية



EN AR

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

1

If you are planning treatment
in Türkiye Now Send Us

1
Scroll to Top