الأستاذ الدكتور عبد الحليم شنيغيت داخلية

تقييم الطبيب


İstanbul

الأستاذ الدكتور عبد الحليم شنيغيت


الإختصاص : داخلية


الدكتور عبد الحليم شنيغيت : أفضل أطباء الأمراض الداخلية في اسطنبول يعد الدكتور عبد الحليم شنيغيت طبيبًا متخصصًا في الأمراض الداخلية، ويعمل حاليًا في مستشفى مديسين في إسطنبول. حاز الدكتور شنيغيت على شهادته في تخصص الأمراض الداخلية من مستشفى تقسيم للتعليم والبحث في عام 2004. يتمتع الدكتور شنيغيت بمهارات واسعة في تشخيص وعلاج مختلف الحالات …

الأستاذ الدكتور عبد الحليم شنيغيت Read More »

الطبيب يتقن اللغات : - انكليزي - تركي


+35

المقالات

+

العمليات

مساعد بورفيسور

الدرجة العلمية

+20

سنوات الخبرة

مستشفى مديسين

المشفى

ذكر

الجنس


الأستاذ الدكتور عبد الحليم شنيغيت داخلية

الأستاذ الدكتور عبد الحليم شنيغيت


الدكتور عبد الحليم شنيغيت : أفضل أطباء الأمراض الداخلية في اسطنبول

يعد الدكتور عبد الحليم شنيغيت طبيبًا متخصصًا في الأمراض الداخلية، ويعمل حاليًا في مستشفى مديسين في إسطنبول. حاز الدكتور شنيغيت على شهادته في تخصص الأمراض الداخلية من مستشفى تقسيم للتعليم والبحث في عام 2004. يتمتع الدكتور شنيغيت بمهارات واسعة في تشخيص وعلاج مختلف الحالات الداخلية، مما يجعله خبيرًا مرموقًا في مجاله.

وبالإضافة إلى توفير الرعاية الشخصية والمهنية للمرضى، يسعى الدكتور شنيغيت دائمًا للاستفادة من أحدث التقنيات والأساليب الطبية في عمله. يؤمن بأهمية التواصل الجيد مع المرضى وتقديم المعلومات الضرورية لفهم حالتهم وخيارات العلاج المتاحة.

يعمل الدكتور شنيغيت في مستشفى مديسين، وهو مركز طبي مرموق يقدم خدمات طبية متميزة في إسطنبول. يمكن للمرضى الاعتماد على خبراته واحترافيته في التعامل مع مجموعة واسعة من الحالات الداخلية، بما في ذلك اضطرابات الجهاز الهضمي، وأمراض الكبد والكلى، والأمراض القلبية والعائلية، واضطرابات الدم، وأمراض السكري وغيرها.

وإلى جانب عمله كطبيب في مستشفى ميديسن يعمل الدكتور عبد الحليم شنيغيت أيضاً في البحث والتطوير في مجال الأمراض الداخلية. وله عشرات المقالات المتعلقة بالأمراض الداخلية وأحدث سبل العلاج والتي استحق الدكتور عبد الحليم شنيغيت من خلالها الاعتراف بخبرته ومساهماته في مجال الأمراض الداخلية بهدف تحسين رفاهية المرضى وتقديم رعاية طبية عالية الجودة للمجتمع المحلي.

المرحلة الجامعية

درجة البكالوريوس في الطب من كلية الطب في جامعة إسطنبول - جامعة جراح باشا في عام 1999

-

درجة الماجستير

ماجستير في الأمراض الداخلية من مستشفى تقسيم للتعليم والبحث في إسطنبول

-

أمراض السكري

متابعة وعلاج أمراض السكري والغدة الدرقية والحالات النادرة من السكري كسكري الإنسيبيتوس

تشخيص الأمراض الهضمية

اضطرابات الجهاز الهضمي، وأمراض الكبد والكلى والجهاز البولي

الخدمات الأساسية

داخلية
أمراض السكري
أمراض الدم

خدمات أخرى



1

Scroll to Top